موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة في الدوري الإنجليزي ضد برينتفورد والقنوات الناقلة

يقدم لكم موقع «كورنر سبورت»، في هذا التقرير موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة في الدوري الإنجليزي ضد برينتفورد، والقنوات المرتقب، ضمن منافسات الجولة الرابعة من البريميرليج.

مباراة مانشستر سيتي القادمة في الدوري الإنجليزي ضد برينتفورد، ستقام على ملعب الاتحاد معقل السيتزنز، لحساب لقاءات الأسبوع الرابع من الدوري الإنجليزي.

ويسعى مانشستر سيتي بقيادة مديره الفني الإسباني المخضرم بيب جوارديولا، لمواصلة انتصاراته في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، من أجل الحفاظ على صدارة البريميرليج، الذي يعتليها السيتي بفارق الأهداف عن ليفربول صاحب المركز الثاني.

وحقق مانشستر سيتي 3 انتصارات متتالية في الجولات الثلاثة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، حيث فاز على تشيلسي ثم على إيبسويتش تاون، وأخيرًا على وست هام يونايتد في الجولة الثالثة.

ويعتلي مانشستر سيتي صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم برصيد 9 نقاط من 3 انتصارات، بينما يتواجد فريق برينتفورد في الترتيب السادس بـ6 نقاط من انتصارين وهزيمة.

موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة في الدوري الإنجليزي ضد برينتفورد

تقام مباراة مانشستر سيتي القادمة في الدوري الإنجليزي ضد برينتفورد، على ملعب الاتحاد معقل السيتزنز، لحساب لقاءات الجولة الرابعة من البريميرليج، وذلك يوم السبت المقبل الموافق 14 سبتمبر الجاري.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مانشستر سيتي القادمة في الدوري الإنجليزي ضد برينتفورد في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، السادسة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي القادمة في الدوري الإنجليزي ضد برينتفورد

تعد شبكة قنوات bein sports الرياضية القطرية الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتنقل مباراة مانشستر سيتي القادمة في الدوري الإنجليزي ضد برينتفورد، لحساب الجولة الرابعة من البريميرليج، عبر قناة bein sports premium 2.

 

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى