موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة في الدوري الإنجليزي

بدأت جماهير كرة القدم، في البحث عن موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة، في بطولة الدوري الإنجليزي، ويستعد مان سيتي لمواجهة نظيره برينتفورد، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي 2024-2025.

ويسعى السيتي بقيادة بيب جوارديولا، لاستكمال مسيرته الناجحة منذ بداية الموسم الحالي، وذلك بعد عودة اللاعبين الدوليين وانتهاء فترة التوقف الدولي.

مانشستر سيتي

وقدم مان سيتي أداءً مميزًا منذ بداية الموسم الحالي في بطولة الدوري الإنجليزي، حيث نجح في تحقيق العلامة الكاملة بعد فوزه في كافة المباريات بالثلاث جولات الماضية ببطولة البريميرليج، أمام كل من تشيلسي، وإيبسويتش تاون، ووست هام.

ونجح السيتي من الفوز أمام تشيلسي في الجولة الأولى بهدفين نظيفين، وبعدها حقق الفوز أمام إيبسويتش تاون برباعية مقابل هدف في الجولة الثانية، ثم نجح من تحقيق الفوز أمام وست هام بثلاثية مقابل هدف في الجولة الثالثة.

ويتصدر السيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد تسعة نقاط، وفي منافسة قوية مع ليفربول، الذي يمتلك نفس عدد النقاط في وصافة جدول ترتيب البريمرليج.

هالاند
هالاند

موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة أمام برينتفورد

ويواجه مانشستر سيتي نظيره برينتفورد، في منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي، يوم السبت القادم الموافق 14 من شهرسبتمبر الجاري، وستنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد

وسيتم نقل مباراة مان سيتي أمام نظيره برينتفورد، في منافسات البريميرليج 2024-2025، عبر قنوات بي إن سبورتس، الناقل الحصري لبطولة الدوري الإنجليزي.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى