موعد مباراة آرسنال ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يتناول هذا التقرير من موقع «كورنر سبورت» موعد مباراة آرسنال ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة للقاء المرتقب بينهما في قمة مباريات الجولة الرابعة من البريميرليج.

تتوجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة حول العالم نحو ملعب توتنهام هوتسبير، الذي يحتضن مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين آرسنال ضد توتنهام في قمة لقاءات الأسبوع الرابع من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويحل آرسنال ضيفًا على نظيره توتنهام في ديربي شمال لندن، حيث يبحث المدفعجية بقيادة المدير الفني الإسباني مايكل أرتيتا عن العودة للانتصارات مرة أخرى بعد التعادل مع برايتون في الجولة الماضية.

وخاض آرسنال 3 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم حتى الآن، حقق الفوز في مباراتين على حساب وولفرهامبتون وأستون فيلا، قبل أن يتعادل مع برايتون.

أما توتنهام يتسلح بالأرض والجمهور من أجل الفوز وحصد الثلاث نقاط، لاستعادة توازنه، بعدما خاض 3 مباريات، حيث تعادل مع ليستر سيتي، وفاز على إيفرتون، ثم الخسارة من نيوكاسل يونايتد.

ويحتل آرسنال المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم برصيد 7 نقاط، فيما يأتي توتنهام في الترتيب العاشر بـ4 نقاط.

موعد مباراة آرسنال ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي

تقام مباراة آرسنال ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي، في قمة مباريات الجولة الرابعة من البريميرليج، وذلك يوم الأحد المقبل الموافق 15 سبتمبر الجاري، على ملعب توتنهام هوتسبير.

مباراة آرسنال ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي، تنطلق في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، الخامسة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة آرسنال ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي

تعد شبكة قنوات bein sports الرياضية القطرية الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتنقل مباراة آرسنال ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي، لحساب الجولة الرابعة من البريميرليج، عبر قناة bein sports premium 1.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى