موعد مباراة الزمالك أمام الشرطة الكيني في الكونفيدرالية والقنوات الناقلة

يقدم لكم موقع «كورنر سبورت» في التقرير التالي موعد مباراة الزمالك أمام الشرطة الكيني في الكونفيدرالية، والقنوات الناقلة للقاء الذي يجمع بينهما في ذهاب مباريات الدور التمهيدي الثاني من البطولة.

ويحل الزمالك ضيفًا ثقيلًا على نظيره الشرطة الكيني على ملعب نيايو معقل الأخير، في ذهاب لقاءات الدور التمهيدي الثاني من بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية للموسم الرياضي الحالي 2024/2025.

ويسعى الزمالك لتحقيق انطلاقة قوية في أولى مبارياته في بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، من أجل توجيه رسالة شديدة اللهجة إلى منافسيه، أن الفريق الأبيض ينوي الدفاع بقوة عن لقبه.

وتوج الزمالك بلقب بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية في الموسم الماضي للمرة الثانية في تاريخ القلعة البيضاء على حساب نهضة بركان المغربي، وترغب كتيبة البرتغالي جوزيه جوميز في تحقيق اللقب للمرة الثانية على التوالي والثالثة في تاريخ القلعة البيضاء.

موعد مباراة الزمالك أمام الشرطة الكيني في الكونفيدرالية

يلتقي الزمالك أمام الشرطة الكيني في الكونفيدرالية، لحساب لقاءات الذهاب من الدور التمهيدي الثاني للبطولة، وذلك يوم السبت القادم الموافق 14 سبتمبر الجاري.

ومن المقرر أن تبدأ مباراة الزمالك أمام الشرطة الكيني في الكونفيدرالية في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الرابعة عصرًا بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك أمام الشرطة الكيني في الكونفيدرالية

تعد شبكة قنوات bein sports الرياضية القطرية المالك الحصري لإذاعة مباريات بطولة الكونفيدرالية والبطولات الأفريقية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ومن المنتظر أن تنقل مباراة الزمالك أمام الشرطة الكيني في الكونفيدرالية في الدور التمهيدي الثاني من البطولة، عبر قناة bein sports premium 6.

 

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى