موعد مباراة الهلال والرياض في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

يستعرض لكم موقع «كورنر سبورت» في هذا التقرير موعد مباراة الهلال والرياض في الدوري السعودي، والقنوات الناقلة للقاء الذي يجمع الفريقين، لحساب لقاءات الجولة الثالثة من بطولة دوري روشن للمحترفين.

يلتقي الهلال والرياض على ملعب فيصل بن فهد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، حيث يسعى الزعيم لمواصلة انتصاراته في دوري روشن، من أجل الحفاظ على الصدارة في ظل سعيه للحفاظ على لقب الدوري.

وخاض الهلال مباراتين في الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي، حقق فيهم الفوز على حساب الأخدود بثلاثية نظيفة في الجولة الأولى، ثم انتصر على ضمك 3-2 في الأسبوع الثاني من دوري روشن.

ويعتلي الهلال صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 6 نقاط من مباراتين، بفارق الأهداف عن القادسية والاتحاد والاتفاق، فيما يتواجد فريق الرياض في الترتيب السادس بـ4 نقاط.

موعد مباراة الهلال والرياض في الدوري السعودي

يلتقي الهلال والرياض في الدوري السعودي للمحترفين، لحساب مباريات الأسبوع الثالث من بطولة دوري روشن، وذلك على ملعب فيصل بن فهد، يوم السبت المقبل الموافق 14 سبتمبر الجاري.

تبدأ أحداث مباراة الهلال والرياض في الدوري السعودي للمحترفين في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والرياض في الدوري السعودي

تستحوذ شبكة قنوات SSC الرياضية السعودية، على حقوق بث مباريات الدوري السعودي للمحترفين، في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ومن المقرر أن تذاع مباراة الهلال والرياض في الجولة الثالثة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، عبر SSC Sport 1.

 

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى