أول رد فعل من محمد صلاح بعد وفاة إيهاب جلال

حرص النجم المصري محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، على نعي إيهاب جلال، المدير الفني الأسبق لـ منتخب مصر، ومدرب الإسماعيلي الحالي، والذي وافته المنية ظهر اليوم الأربعاء، بعد صراع مع المرض.

وبحسب مصدر داخل النادي الإسماعيلي، فإن إيهاب جلال، توفي بعد إصابته بجلطة في المخ، نقل على إثرها إلى المستشفى وخضع لثلاث عمليات جراحية، قبل أن توافيه المنية ظهر اليوم الأربعاء.

ولفت المصدر إلى أن إيهاب قد نُقل إلى المستشفى يوم الأحد 1 سبتمبر الجاري، بعد إصابته بجلطة دماغية استدعت نقله الفوري من منزله لتلقي العلاج.

محمد صلاح ينعي وفاة إيهاب جلال

من جانبه نشر النجم المصري محمد صلاح، جناح ليفربول، صورة تجمعه بالمدرب الراحل إيهاب جلال، وأرفقها بتعليق: “البقاء لله في وفاة المدرب المحترم إيهاب جلال”.

ونعى النادي الأهلي أيضًا إيهاب جلال، المدير الفني للنادي الإسماعيلي، والذي وافته المنية، خلال الساعات الماضية، خلال معاناته من وعكة صحية خلال الأيام الماضية، وتم حجزه على أثرها في أحد المستشفيات، قبل أن يرحل عن عالمنا اليوم.

وقال الأهلي في بيان رسمي: “الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، والسادة أعضاء مجلس الإدارة، والإدارة التنفيذية، وقطاعات النادي الرياضية ينعون ببالغ الحزن والأسى، الكابتن إيهاب جلال، المدير الفني للنادي الإسماعيلي، الذي وافته المنية اليوم، داعين المولى عز وجل – أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويدخله فسيح جناته، ويلهم العائلة الكريمة الصبر والسلوان، ويتقدم النادي الأهلي بالعزاء للنادي الإسماعيلي ومجلس إدارته وأعضائه وجماهيره في وفاة المغفور له بإذن الله”.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى