خاص.. حقيقة تعاقد الزمالك مع مهاجم جديد حال فشل صفقة بوبيندزا

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن حقيقة الأنباء المتداولة حول تعاقد النادي مع مهاجم جديد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في حال فشل صفقة المهاجم الجابوني آرون بوبيندزا مهاجم سينسيناتي الأمريكي السابق.

ولا يزال الغموض يحيط بشأن مستقبل الدولي الجابوني آرون بوبيندزا مهاجم سينسيناتي الأمريكي السابق، في ظل إعلان الزمالك عن وصول البطاقة الدولية للاعب، إلا أن العديد من التقارير تشير إلى احتمالية فشل الصفقة، بسبب وكالة اللاعب الأجنبية.

هل يتعاقد الزمالك مع مهاجم جديد في الميركاتو الصيفي؟

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ«كورنر سبورت»، أن النادي لن يتعاقد مع أي مهاجم آخر حال فشل صفقة المهاجم الجابوني أرون بوبيندزا وعدم قدومه إلى مصر.

ولفت المصدر إلى أنه من المنتظر أن يتم الاعتماد على الفلسطيني عمر فرج والتونسي سيف الدين الجزيري في قيادة خط الهجوم، إضافة للبنيني سامسون أكينولا إذا تم الاستقرار على استمراره، وكذلك حسام أشرف العائد من الإعارة.

وتعاقد الزمالك خلال الميركاتو الصيفي الجاري مع 4 صفقات جديدة، وهم المغربي محمود بن تايج، والفلسطيني عمر فراج، ومحمد حمدي، الظهير الأيسر لفريق إنبي، وكذلك السنغالي سيدي نداس، والذي سيتم قيده تحت السن، بالإضافة إلى عودة الثنائي حسام أشرف، وأحمد محمود من الإعارة.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى