موعد مباراة بيراميدز القادمة في دوري أبطال إفريقيا

يبحث متابعي كرة القدم، عن موعد مباراة بيراميدز القادمة، أمام الجيش الرواندي في دوري أبطال إفريقيا، ويستعد الفريق الأزرق لمواجهة نظيره الجيش الرواندي في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا 2024-2025.

ويحل بيراميدز ضيفًا على الجيش الرواندي، في مباراة ستقام على ستاد أماهورو في العاصمة الرواندية كيجالي، ضمن مواجهات ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويأمل بيراميدز في تحقيق الفوز أمام الجيش الرواندي، في مباراة الذهاب، بنتيجة إيجابية قبل مباراة الإياب، لضمان التأهل لدور المجموعات في دوري الأبطال.

ويدخل بيراميدز المباراة بمعنوية مرتفعة، بعد تحقيقه البطولة الأولى في تاريخ النادي، وهي بطولة كأس مصر بعد الفوز أمام زد إف سي، على الجانب الآخر يدخل الجيش الرواندي المباراة وهو يرغب في الثأر عن حقه، بعد توديع البطولة في النسخة الماضية أمام بيراميدز.

الجيش الرواندي
الجيش الرواندي

موعد مباراة بيراميدز القادمة أمام الجيش الرواندي

ويواجه بيراميدز نظيره الجيش الرواندي، في منافسات دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا، يوم السبت القادم الموافق 14 من شهر سبتمبر الجاري، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز أمام الجيش الرواندي في دوري أبطال إفريقيا 

وحتى الآن لا يوجد قناة أعلنت عن إذاعة مباراة بيراميدز أمام نظيره الجيش الرواندي، في دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا، ومن المفترض أن تقوم شبكة قنوات بي إن سبورتس بشراء حقوق المباراة لإذاعتها.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى