موعد مباراة الأهلي القادمة في دوري أبطال إفريقيا

يبحث عشاق المارد الأحمر، عن موعد مباراة الأهلي القادمة، بمنافسات دوري أبطال إفريقيا، ويستعد الفريق الأحمر لمواجهة نظيره جورماهيا الكيني، في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا 2024-2025.

ويحل الأهلي ضيفًا على جورماهيا الكيني، في المباراة التي سوف تُقام على ملعب «نيايو»، في ذهاب الدور الـ32 منمباريات دوري أبطال إفريقيا موسم 2024/25.

الأهلي

وانتظم لاعبو الأهلي الدوليين في مران الفريق اليوم الخميس، عقب عودتهم من معسكر منتخب مصر بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم إفريقيا.

وكان المنتخب يضم كل من محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، ومحمد هاني ورامي ربيعة ومروان عطية، وذلك قبل استبعاد إمام عاشور الذي تعرض للإصابة قبل مران المنتخب.

مران الأهلي
مران الأهلي

ويدخل الأهلي وهو عينه على الفوز أمام جورماهيا، من أجل ضمان الصعود في مباراة الذهاب، واللعب في القاهرة بمباراة الإياب وهو يضمن نتيجة اللقاء.

ويأمل الأهلي في الحفاظ على اللقب الإفريقي، بعد تحقيقه بطولة دوري أبطال إفريقيا في الموسم الماضي، للمرة الثانية عشر في تاريخه أمام الترجي التونسي، وتوج باللقب على أرضية ستاد القاهرة.

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام جورماهيا في دوري أبطال إفريقيا 

ويواجه الأهلي نظيره جورماهيا الكيني، في ذهاب الدور الـ32 من مباريات دوري أبطال إفريقيا، يوم الأحد القادم الموافق 15 من شهر سبتمبر الجاري، وستنطلق المباراة في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى