القنوات الناقلة لمباراة الأهلي القادمة في دوري أبطال إفريقيا

يبحث عشاق المستديرة الخضراء، عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي القادمة، بمنافسات دوري أبطال إفريقيا، ويستعد المارد الأحمر لمواجهة نظيره جورماهيا، في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا 2024-2025.

ويحل النادي الأهلي ضيفًا على جورماهيا الكيني، في المباراة التي سوف تُقام على ملعب «نيايو»، في ذهاب الدور الـ32 من مباريات دوري أبطال إفريقيا موسم 2024/25.

الأهلي
الأهلي

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي القادمة أمام جورماهيا

وسيتم نقل مباراة الأهلي أمام نظيره جورماهيا، في دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا، عبر شاشة قنوات بي إن سبورتس القطرية والمشفرة، وبالتحديد قناة beIN SPORTS HD 6.

وانتظم لاعبو الأهلي الدوليين في مران الفريق اليوم، عقد عودتهم من معسكر منتخب مصر بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم إفريقيا.

منتخب مصر
منتخب مصر

وكان المنتخب يضم كل من محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، ومحمد هاني ورامي ربيعة ومروان عطية، وذلك قبل استبعاد إمام عاشور الذي تعرض للإصابة قبل مران المنتخب.

حكم مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني

وأسند الاتحاد الإفريقي لكرة القدمكاف، مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني، في منافسات دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا، للحكمأحمد امتياز هيرال ويعاونه مواطناه جوبيان سالايش مساعد أول جايمسينغ يوفاري مساعد ثانٍ والحكم الرابع ستيف خوان.

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام جورماهيا

ويواجه الأهلي نظيره جورماهيا الكيني، في ذهاب الدور الـ32 من مباريات دوري أبطال إفريقيا، يوم الأحد القادم الموافق 15 من شهر سبتمبر الجاري، وستنطلق المباراة في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى