ترتيب الدوري الإسباني قبل الجولة الخامسة.. برشلونة يعتلي الصدارة وريال مدريد يطارده

يستعرض لكل موقع «كورنر سبورت» في هذا التقرير جدول ترتيب الدوري الإسباني قبل الجولة الخامسة، حيث تعود مباريات الليجا الإسبانية من جديد عقب انتهاء فترة التوقف الدولي.

وتقام لقاءات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإسباني للموسم الرياضي الحالي 2024/2025، على مدار 4 أيام تبدأ غدًا الجمعة 13 سبتمبر وحتى يوم الاثنين 16 من ذات الشهر.

وتنطلق الجولة الخامسة من الدوري الإسباني في العاشرة مساء غدًا الجمعة 13 سبتمبر، بمواجهة تجمع بين ريال بيتيس مع ليجانيز في افتتاح مباريات الأسبوع.

وتتواصل مباريات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني يوم السبت 14 سبتمبر بإقامة 4 مباريات، حيث يلعب مايوركا مع فياريال في الثالثة عصرًا، ويواجه إسبانيول نظيره ألافيس في الخامسة والربع مساءً، ويلتقي إشبيلية وخيتافي في السابعة والنصف، ويحل ريال مدريد ضيفًا على سوسيداد في العاشرة مساءً.

وتستكمل لقاءات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني يوم الأحد 15 سبتمبر الجاري، بإقامة 4 لقاءات أيضًا، حيث يواجه سلتا فيجو نظيره بلد الوليد في الثالثة عصرًا، ويلتقي برشلونة مع جيرونا في الخامسة والربع مساءً، ويلعب لاس بالماس مع أتلتيك بلباو في السابعة والنصف مساءً، ويستضيف أتلتيكو مدريد نظيره فالنسيا في العاشرة مساءً.

وتختتم منافسات الجولة بلقاء يجمع بين رايو فاليكانو وأوساسونا في العاشرة مساء يوم الإثنين المقبل الموافق 16 سبتمبر الجاري.

ويعتلي برشلونة صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 12 نقطة من 4 انتصارات، ويأتي ريال مدريد ثانيًا بـ8 نقاط، بفارق الأهداف عن أتلتيكو مدريد وفياريال أصحاب المركزين الثالث والرابع.

جدول ترتيب الدوري الإسباني

1- برشلونة 12 نقطة.

2- ريال مدريد 8 نقاط.

3- أتلتيكو مدريد 8 نقاط.

4- فياريال 8 نقاط.

5- جيرونا 7 نقاط.

6- ديبورتيفو ألافيس 7 نقاط.

7- أوساسونا 7 نقاط.

8- سيلتا فيجو 6 نقاط.

9- ليجانيس 5 نقاط.

10- ريال مايوركا 5 نقاط.

11- رايو فاليكانو 4 نقاط.

12- أتلتيك بلباو 4 نقاط.

13- ريال سوسيداد 4 نقاط.

14- إسبانيول 4 نقاط.

15- بلد الوليد 4 نقاط.

16- خيتافي 3 نقاط.

17- ريال بيتيس نقطتين.

18- لاس بالماس نقطتين.

19- إشبيلية نقطتين.

20- فالنسيا نقطة واحدة.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى