منتخب تونس يخطط لخطف لاعب من أصول مصرية.. بعدما رفض تمثيل مصر

أفادت مصادر مقربة من منتخب تونس لكرة القدم أن المدرب فوزي البنزرتي يستعد لبدء جولة أولى من المفاوضات مع هيثم حسن، مهاجم نادي ريال أوفييدو الإسباني، لإقناعه بتمثيل نسور قرطاج في المعسكر المقبل في شهر أكتوبر 2024.

وذكرت التقارير أن هيثم حسن، وهو مهاجم من أصول مصرية، ويحمل الجنسية الفرنسية، حظي باهتمام فوزي البنزرتي، واللجنة الفنية في الاتحاد التونسي لكرة القدم التي تتولّى تقصي المواهب المهاجرة في أوروبا بهدف إقناعها بالدفاع عن ألوان المنتخب على غرار ما حصل مع حنبعل المجبري، وإلياس السخيري، وعيسي العيدوني، ونعيم السليتي، وإلياس العاشوري، وغيرهم من نجوم المنتخب التونسي حاليًا.

فوزي البنزرتي يحاول إقناع هيثم حسن بتمثيل منتخب تونس

وكشفت التقارير، أنه من المنتظر أن يسافر فوزي البنزرتي، المدير الفني لـ منتخب تونس إلى إسبانيا للقاء هيثم حسن، ووكلاء أعماله، وإقناعه باللعب لمنتخب نسور قرطاج.

اللاعب هيثم حسن، لا يملك أية أصول تونسية، وهو مولود، في 8 فبراير 2002، في مدينة بانيوليت الفرنسية، وله أصول مصرية، لكنه رفض في السابق دعوة من منتخب الفراعنة للعب إلى جانب محمد صلاح ورفاقه.

وأفصحت مصادر من اتحاد كرة القدم في تونس، أنه تم منح الضوء الأخضر لـ فوزي البنزرتي للدخول في مفاوضات مع هيثم حسن على أن تبدأ إجراءات تجنيسه رسميًا بعد الحصول على موافقته باعتباره يحمل، حاليًا، الجنسيتين الفرنسية والمصرية.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى