جوميز ينتقد إدارة الزمالك بسبب ملف الصفقات الجديدة

وجه البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، انتقادًا إلى إدارة القلعة البيضاء، بسبب تسريب معلومات إلى وسائل بخصوص صفقات الفريق، مما يتسبب في فشل بعض هذه الصفقات.

ونجح الزمالك في التعاقد مع 5 لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بالتعاقد مع المغربي محمود بن تايج، والفلسطيني عمر فراج، والبولندي كونراد ميشلاك، والسنغالي سيدي نداي، ومحمد حمدي الظهير الأيسر لفريق إنبي، بالإضافة إلى عودة الثنائي حسام أشرف وأحمد محمود من الإعارة.

جوزيه جوميز يطلق تصريحات نارية بشأن صفقات الزمالك

وقال جوميز في تصريحات تليفزيونية: “الزمالك يعاني من عدم التنظيم، الجميع يعلم من سينضم وسيوقع للزمالك.. لا أعلم لماذا نمنح الأخبار للجميع كما أن النادي غير مستفيد من قناة الزمالك”.

وأضاف: “لماذا أخبار الزمالك لا تخرج من قناة النادي ولماذا أخبار اللاعبين الذي يقوم النادي بالتفاوض معهم تنشر قبل التوقيع والإعلان الرسمي”.

وواصل جوميز: “يجب أن نكون منظمين بطريقه أكثر من ذلك ونغلق التدريبات ونستخدم قوتنا هل تعلم ما هي قوة الزمالك؟ هي جماهيره”.

وأردف: “لا امتلك حساب على السوشيال ميديا، وأحيانًا يتم نقل لي ما يحدث في مواقع التواصل الاجتماعي لو حدثت مشكلة وأن أي شخص تحدث علي ويحدث تزييف للحقائق ولكن السوشيال لا تهمني”.

وأتم: “بل يهمني الجمهور الذي يحضر المباريات لأنه يريد اللقب والفوز ويدعم الجميع ولو اتخذنا قرارت بناء على أحاديث السوشيال ميديا سنخطئ ولذلك لا أهتم بما يقال عليها”.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى