تردد قناة أبو ظبي الناقلة لمباراتي الأهلي والزمالك في دوري أبطال أفريقيا والكونفيدرالية

يقدم لكم موقع «كورنر سبورت» في هذا التقرير، تردد قناة أبو ظبي الناقلة لمباراتي الأهلي والزمالك في بطولتي دوري أبطال أفريقيا، وكأس الكونفيدرالية الأفريقية، والمقرر لهما يومي السبت والأحد المقبلين.

وأعلنت مجموعة قنوات “أبوظبي الرياضية” الإماراتية، عن حصولها على حقوق بث مباراة الزمالك أمام الشرطة الكيني في الدور التمهيدي الثاني من بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، والأهلي ضد جورماهيا في دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا.

ومنذ إعلان قناة أبو ظبي عن حصولها على حقوق إذاعة مباراتي الأهلي والزمالك في دوري أبطال أفريقيا والكونفيدرالية، بدأت جماهير القطبين في البحث عن تردد القناة على القمر الصناعي نايل سات.

ويلاقي الزمالك نظيره الشرطة الكيني في ذهاب الدور التمهيدي الثاني من بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، وذلك يوم السبت المقبل 14 سبتمبر الجاري، حيث تنطلق المباراة في الثالثة عصرًا بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، الرابعة عصرًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لافتتاح مشواره في بطولة دوري أبطال أفريقيا بمواجهة فريق جورماهيا الكيني في دور الـ32 من البطولة يوم الأحد المقبل الموافق 15 سبتمبر.

تنطلق مباراة الأهلي ونظيره نادي جورماهيا الكيني يوم الأحد المقبل في كينيا، تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، على أن تقام مباراة العودة في القاهرة.

تردد قناة أبو ظبي على النايل سات

القمر الصناعي: نايل سات.

تردد: 11411 أفقي.

معدل الترميز: 30000.

معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

النظام: DVB-S2 8PSK.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى