تشكيل الزمالك المتوقع أمام الشرطة الكيني في الكونفيدرالية

يقدم لكم موقع «كورنر سبورت» تشكيل الزمالك المتوقع أمام الشرطة الكيني في الكونفيدرالية، والذي يقام ضمن منافسات الدور التمهيدي الثاني من البطولة التي يحمل الأبيض لقبها في الموسم الماضي.

وتأهل الزمالك إلى دور الـ32 مباشرة بصفته حاملاً للقب بطولة الكونفدرالية الأفريقية للموسم الماضي على حساب نهضة بركان المغربي.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لبدء رحلة الدفاع عن لقب بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، بملاقاة فريق الشرطة الكيني، ضمن منافسات دور الـ32 من البطولة التي يحمل الأبيض لقبها بعد الفوز على نهضة بركان المغربي.

ويلاقي الزمالك نظيره الشرطة الكيني في ذهاب الدور التمهيدي الثاني من بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، وذلك يوم السبت المقبل 14 سبتمبر الجاري، حيث تنطلق المباراة في الثالثة عصرًا بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، الرابعة عصرًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام الشرطة الكيني

استقر الجهاز بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز على تشكيل الزمالك المتوقع أمام الشرطة الكيني في الكونفيدرالية، حيث يبدأ الفريق الأبيض رحلة الدفاع عن لقبه.

ومن المتوقع أن يدخل الزمالك مواجهة الشرطة الكيني في الدور التمهيدي الثاني من بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: أحمد محمود، حمزة المثلوثي، حسام عبد المجيد، عمر جابر.

وسط الملعب: نبيل عماد دونجا، عبد الله السعيد، ناصر ماهر.

الهجوم: أحمد سيد “زيزو”، مصطفى شلبي، سيف الدين الجزيري.

 

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى