جدول ترتيب الدوري السعودي بعد تعادل النصر مع الأهلي.. الهلال في القمة

تعرف على جدول ترتيب الدوري السعودي بعد تعادل النصر مع الأهلي في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب الأول بارك، في قمة لقاءات الجولة الثالثة من بطولة دوري روشن للمحترفين.

وانتزع النصر تعادلًا ثمينًا من نظيره الأهلي في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب الأول بارك معقل العالمي، في قمة لقاءات الجولة الثالثة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وانتهى الشوط الأول من لقاء النصر ضد الأهلي في الدوري السعودي للمحترفين، بالتعادل السلبي بدون أهداف، حيث كانت هناك محاولات عديدة من جانب الفريقين من أجل إحراز هدف التقدم ولكن ذلك دون جدوى.

وفي الشوط الثاني دخل الأهلي ضاغطًا بقوة، من أجل إحراز هدف التقدم، وبالفعل نجح اللاعب الإيفواري فرانك كيسيه من تسجيل الهدف الأول للراقي في الدقيقة 57، قبل أن يتمكن العالمي من إدراك التعادل بأقدام سلطان الغنام في الوقت بدل الضائع.

افتتح الإيفواري فرانك كيسيه التسجيل لصالح الأهلي في الدقيقة 57، بعد تمريرة من فراس البريكان قابلها كيسيه بتسديدة من خارج منطقة الجزاء.

وتمكن النصر من إدراك التعادل في الدقيقة 90+9، بعد توغل من سلطان الغنام ثم أطلق تسديدة ارتطمت بمدافع الأهلي بسام الحريجي وسكنت الشباك.

بهذا التعادل رفع النصر رصيده إلى 5 نقاط في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، بينما أصبح رصيد الأهلي 4 نقاط في المرتبة التاسعة بـ دوري روشن.

ترتيب الدوري السعودي بعد تعادل النصر والأهلي

1- الهلال 6 نقاط

2- القادسية 6 نقاط

3- التعاون 6 نقاط

4- الاتحاد 6 نقاط

5- الاتفاق 6 نقاط

6- النصر 5 نقاط

7- الرياض 4 نقاط

8- الوحدة 4 نقاط

9- الأهلي 4 نقاط

10- ضمك 3 نقاط

11- الشباب 3 نقاط

12- الفتح 3 نقاط

13- الخليج 3 نقاط

14- الرائد نقطة واحدة

15- العروبة بدون نقاط

16- الخلود بدون نقاط

17- الفيحاء بدون نقاط

18- الأخدود بدون نقاط

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى