ليفربول ومانشستر سيتي في مهمة الانفراد بصدارة الدوري الإنجليزي

تنطلق اليوم السبت مباريات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، الذي يعود مجددًا بعد انتهاء فترة التوقف الدولي، إذ يسعى فريقي ليفربول ومانشستر سيتي للفوز بمباراتيهما، من أجل الانفراد بصدارة جدول ترتيب البريميرليج.

وتلعب مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم على مدار يومي السبت والأحد 14 و15 سبتمبر الجاري.

ويستضيف فريق ليفربول الذي يلعب ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، نظيره نوتينجهام فورست على ملعب أنفيلد رود في الخامسة مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، وفي ذات التوقيت يلتقي مانشستر سيتي مع برينتفورد على ملعب الاتحاد.

ويعتلي مانشستر سيتي صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، برصيد 9 نقاط، بفارق الأهداف عن ليفربول صاحب المركز الثاني، بينما يأتي برايتون ثالثًا بـ7 نقاط بالتساوي مع آرسنال صاحب المركز الرابع.

مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي

وتنطلق مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، يوم السبت المقبل الموافق 14 سبتمبر الجاري، بإقامة 8 مباريات، ثم يفتتح مانشستر يونايتد الجولة بمواجهة ساوثهامبتون في الثانية والنصف ظهرًا.

وفي الخامسة مساءً تقام 5 لقاءات، حيث يستضيف ليفربول نظيره نوتينجهام فورست، ويلعب مانشستر سيتي مع برينتفورد، ويلتقي فولهام مع وست هام يونايتد، ويواجه كريستال بالاس نظيره ليستر سيتي، ويلتقي برايتون مع إيبسويتش تاون.

وفي السابعة والنصف مساءً يستضيف فريق أستون فيلا نظيره إيفرتون، ويحل تشيلسي ضيفًا ثقيلًا على بورنموث في العاشرة مساءً.

وتتواصل مباريات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الأحد المقبل الموافق 15 سبتمبر، بمواجهة من العيار الثقيل تجمع بين آرسنال ضد توتنهام في الرابعة عصرًا، قبل أن تختتم الجولة بلقاء وولفرهامبتون أمام نيوكاسل في السادسة والنصف مساءً.

 

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى