جوارديولا يحسم موقف هالاند من المشاركة في مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد

كشف الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، عن موقف النجم النرويجي إيرلينج هالاند، من المشاركة في المباراة التي ستجمع فريقه مع برينتفورد، في بطولة الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي.

ويستضيف فريق مانشستر سيتي نظيره برينتفورد على ملعب الاتحاد في الخامسة مساء اليوم السبت، لحساب لقاءات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويعتلي مانشستر سيتي صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم حتى الآن بعد مرور 3 جولات، بعد تحقيق 3 انتصارات متتالية، برصيد 9 نقاط، بفارق الأهداف عن ليفربول صاحب المركز الثاني.

تصريحات جوارديولا عن مباراة مانشستر سيتي أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي

وقال بيب جوارديولا في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة مانشستر سيتي ضد برينتفورد في الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم: “كانت لحظة صعبة لـ هالاند ولعائلته، كانت أخبارًا محزنة”.

وأوشح: ”أفكارنا معه ومع عائلته، سنرى غدًا إذا كان قادرًا من الناحيتين النفسية والبدنية على اللعب”.

وبخصوص الهولندي ناثان آكي الذي أُصيب في فترة التوقف الدولية، قال: ”يعود آكي مصابًا كل مرة بعد فترة التوقف الدولية، هو مصاب وأعتقد أنه سيكون خارج الفريق حتى الفترة الدولية المقبلة”.

وبشأن حالة الثنائي رودري وفيل فودين، قال المدرب الإسباني: ”هما بخير ويتدربان، هما بخير حقًا”.

وحول التهم الـ115 المتعلقة باللعب غير النظيف الموجهة للنادي، قال: ”كل شخص بريء حتى تثبت إدانته، سنرى”.

وأتم: ”أنا لست محاميًا، هناك محامون في هذه البلد وفي إسبانيا، أنا سعيد أن تلك الأمور ستبدأ يوم الاثنين، أعرف إلى ماذا يتطلع الناس وماذا يتوقعون”.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى