تعليق مثير من مدرب ليفربول حول تصريحات محمد صلاح بشأن مستقبله

علق الهولندي أرني سلوت، المدير الفني لفريق ليفربول على تصريحات النجم المصري محمد صلاح، قائد منتخب مصر، بشأن مستقبله مع الريدز، خاصة وأن عقده مع الفريق ينتهي في نهاية الموسم الجاري.

وأدلى محمد صلاح بتصريحات مثيرة حول مستقبله، قبل أيام، حيث أكد عدم وجود مفاوضات بينه وبين ليفربول حتى الآن بشأن التجديد، مما أثار ضجة كبيرة بخصوص مستقبله في ظل اهتمام الأندية السعودية بضم قائد منتخب مصر.

أرني سلوت يعلق على تصريحات محمد صلاح بشأن مستقبله

وقال مدرب ليفربول، في تصريحات نشرتها صحيفة “إندبندنت” الإنجليزية: “بالنسبة لي، ليس من المهم ما يقولونه في وسائل الإعلام، حول ما إذا كان يحبون أو يرغبون في ذلك أم لا، من المهم كيف يلعبون”.

وأردف: “لقد أظهر كلاهما، مو لفترة أطول حيث خاض فترة إعداد كاملة وفيرجيل منذ عودته، بعض العروض القوية حقًا”.

وأوضح أن علاقته مع لاعبي ليفربول ليست قوية ووثيقة مثلما كان الحال عليه مع يورجن كلوب، وهو أمر طبيعي من وجهة نظره.

وواصل: “إذا توليت المسؤولية من مدرب، فإنك عادة ما تتولى المسؤولية من شخص عمل هناك لمدة عامين أو ثلاثة أعوام، لقد كانت فترة طويلة جدًا، وناجحة للغاية”.

وتابع: “لا يمكنك أن تتوقع في غضون أربعة أسابيع أن تحظى بنفس العلاقة التي حظي بها كلوب في تسع سنوات”.

وأكمل: “لكن الأمر متروك لنا جميعًا للعمل سويًا والتعرف على بعضنا ومحاولة تقديم أداء جيد، إذا حدث ذلك، ستتطور علاقتك بكل لاعب”.

وأتم: “ليس لدي شك في أن علاقة اللاعبين مع كلوب أقوى لأنهما كانا معه لفترة طويلة، لكن الأمر متروك لنا لإنشاء العلاقة نفسها، لقد بدأنا بشكل جيد ولكن هناك الكثير لنثبته”.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى