موعد مباراة ليفربول ونوتينجهام في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة

تبحث جماهير كرة القدم، عن موعد مباراة ليفربول ونوتينجهام، في منافسات الدوري الإنجليزي، بمباراة يترقبها الجميع لمشاهدة محمد صلاح ورفقاه بعد انتهاء فترة التوقف الدولي، ويستعد ليفربول لمواجهة نظيره نوتينجهام، في منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي 2024-2025.

ويستضيف ملعبالأنفيلد، مباراة ليفربول أمام نظيره نوتينجهام، اليوم السبت، في مواجهات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي، عقب انتهاء فترة التوقف الدولي.

ليفربول
ليفربول

ويستأنف الدوري الإنجليزي اليوم مباراياته في الجولة الرابعة، وذلك بعد انتهاء فترة التوقف الدولي واستئناف الدوريات مرة آخرى.

ويسعى الليفر للفوز أمام نوتينجهام، وذلك من أجل مواصلة التألق في بطولة الدوري الإنجليزي منذ بداية الموسم، وحصد الثلاث نقاط للاستمرار على المنافسة على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي مع مانشستر سيتي.

ويتواجد الريدز في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد تسعة نقاط، بعد تحقيقه العلامة الكاملة في الثلاث مباريات السابقة بالبريمرليج، ضد إيبسويتش تاون، برينتفورد ومانشستر يونايتد.

صلاح
صلاح

في حين يتواجد نوتينجهام في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد خمسة نقاط.

موعد مباراة ليفربول ونوتينجهام في الدوري الإنجليزي

ويواجه ليفربول نظيره نوتينجهام، في منافسات الجولة الرابعة من البريمرليج، اليوم السبت، وستنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القناة الناقلة لمباراة ليفربول ونوتينجهام في الدوري الإنجليزي

وسيتم نقل مباراة ليفربول أمام نظيره نوتينجهام، في الدوري الإنجليزي، عبر قناة beIN Sports HD 1.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى