القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونوتينجهام في الدوري الإنجليزي

تتسائل جماهير كرة القدم، عن القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونوتينجهام، في مواجهات الدوري الإنجليزي، بمباراة ينتظرها الجميع لمشاهدة محمد صلاح ورفقاه بعد العودة من فترة التوقف الدولي، ويستعد ليفربول لمواجهة نظيره نوتينجهام، في منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي 2024-2025.

ويسعى الليفر للفوز أمام نوتينجهام، وذلك من أجل مواصلة التألق في بطولة الدوري الإنجليزي منذ بداية الموسم، وحصد الثلاث نقاط من أجل الاستمرار على المنافسة على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

ليفربول
ليفربول

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونوتينجهام في الدوري الإنجليزي 

وسيتم نقل مباراة ليفربول ونوتينجهام، في منافسات الجولة الرابعة من البريميرليج، عبر قناة beIN Sports HD 1، الناقل الحصري لبطولة الدوري الإنجليزي.

وسيعلق على أحداث مباراة الليفر أمام نوتينجهام، في الجولة الرابعة من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي، المعلق خليل البلوشي.

ويستضيف ملعبالأنفيلد، مباراة ليفربول أمام نظيره نوتينجهام، اليوم السبت، في مواجهات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي،عقب انتهاء فترة التوقف الدولي.

موعد مباراة ليفربول ونوتينجهام في الدوري الإنجليزي

ويواجه ليفربول نظيره نوتينجهام، في منافسات الجولة الرابعة من البريمرليج، اليوم السبت، وستنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

محمد صلاح
محمد صلاح

ويتواجد الريدز في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد تسعة نقاط، بعد تحقيقه العلامة الكاملة في الثلاث مباريات السابقة بالبريمرليج، ضد إيبسويتش تاون، برينتفورد ومانشستر يونايتد.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى