موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

يستعرض لكم موقع «كورنر سبورت» موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة في دوري أبطال أوروبا، والقنوات الناقلة للقاء، وذلك بعد فوز السيتي على برينتفورد في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وواصل مانشستر سيتي سلسلة انتصاراته في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعدما انتصر على برينتفورد بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب الاتحاد معقل السيتزنز.

وافتتح اللاعب يوان التسجيل لصالح برينتفورد في الدقيقة الثانية من عمر اللقاء، بعد كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح برينتفورد على رأس المهاجم بوتر تصدى لها حارس المرمى لترتد إلى ويسا ليسددها داخل الشباك.

ونجح المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند، من تسجيل التعادل لـ مانشستر سيتي في الدقيقة 18، عقب تصويبة من هالاند من يمين منطقة الجزاء لصالح مانشستر سيتي سكنت الشباك.

وتمكن هالاند من إضافة الهدف الثاني لـ مانشستر سيتي في الدقيقة 32، بعد تمريرة طولية رائعة من إيدرسون إلى هالاند الذي انفرد بالمرمى وسدد كرة من داخل منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

بهذا الفوز رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 12 نقطة، لينفرد بصدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بينما تجمد رصيد برينتفورد في المركز الثامن بـ6 نقاط.

موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة في دوري أبطال أوروبا

مباراة مانشستر سيتي القادمة في دوري أبطال أوروبا، ستكون ضد إنتر ميلان الإيطالي على ملعب الاتحاد، لحساب لقاءات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة التشامبيونزليج، وذلك يوم الأربعاء المقبل الموافق 18 سبتمبر الجاري.

وتنطلق مباراة مانشستر سيتي ضد إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي القادمة في دوري أبطال أوروبا

تعد شبكة قنوات bein sports الرياضية القطرية، المالك الحصري لإذاعة مباريات دوري أبطال أوروبا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ومن المقرر أن تذاع مباراة مانشستر سيتي القادمة في دوري أبطال أوروبا ضد إنتر ميلان الإيطالي، عبر قناة bein sports premium.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى