موعد مباراة ليفربول القادمة في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

يقدم لكم موقع «كورنر سبورت» موعد مباراة ليفربول القادمة في دوري أبطال أوروبا، بعد الخسارة من نوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتلقى ليفربول، خسارته الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2024/2025، بعدما سقط على ملعبه أمام نوتينجهام فورست بهدف دون مقابل.

وتمكن اللاعب يوان ويسا من تسجيل هدف الفوز لصالح نوتينجهام فورست في الدقيقة 72، بعد هجمة مرتدة سريعة من لاعبي نوتينجهام فورست بمجموعة من التمريرات المتدرجة من الخلف للأمام أنهاها كالوم هودسون أودوي بتسديدة متقنة من على حدود منطقة الجزاء سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وتجمد رصيد فريق ليفربول بعد الخسارة عند 9 نقاط في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بينما رفع نوتينجهام فورست رصيده إلى 8 نقاط في الترتيب الرابع في البريميرليج.

موعد مباراة ليفربول القادمة في دوري أبطال أوروبا

ستكون مباراة ليفربول القادمة في دوري أبطال أوروبا أمام ميلان الإيطالي في الجولة الأولى من دور المجموعات للبطولة، وذلك يوم الثلاثاء المقبل الموافق 17 سبتمبر الجاري، على ملعب سان سيرو.

تنطلق مباراة ليفربول ضد ميلان في دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول القادمة في دوري أبطال أوروبا ضد ميلان

تستحوذ شبكة قنوات bein sports الرياضية القطرية، على الحقوق الحصرية لإذاعة مباريات دوري أبطال أوروبا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ومن المقرر أن تذاع مباراة ليفربول القادمة في دوري أبطال أوروبا ضد ميلان الإيطالي، عبر قناة bein sports premium.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى