رئيس إنبي يوضح موقفه من الترشح لرئاسة رابطة الأندية وتغيير نظام الدوري

كشف أيمن الشريعي، رئيس مجلس إدارة نادي إنبي، عن موقفه من الترشح لرئاسة رابطة الأندية المصرية المحترفة، خلفًا لـ أحمد دياب، وكذلك موقفه من تغيير نظام الدوري المصري الممتاز.

وكان الشريعي، قد صرح في وقت سابق عن نيته في الترشح لرئاسة رابطة الأندية المصرية المحترفة، خلال الفترة المقبلة، قبل أن يصرح بأنه لم يحسم موقف بشكل نهائي.

رئيس إنبي يرفض تغيير نظام الدوري المصري

وقال الشريعي في تصريحات تليفزيونية: “لست مع تطبيق نظام الدوري الاستثنائي (البلجيكي) في الموسم الجديد، وقولًا واحدًا أنا عاوز الدوري بشكله الطبيعي من دورين”.

وأضاف: “لدي أسبابي لرفض تغيير شكل الدوري في الموسم الجديد، واستلمت خطابًا من رابطة الأندية أن هناك اجتماعًا يوم 18 سبتمبر الجاري لحسم شكل الدوري الجديد”.

وأردف: “محدش عارف ما تنص عليه لائحة النظام الأساسي للرابطة، وسنناقش شكل الدوري الجديد مع رابطة الموسم الماضي، موضحًا أن اجتماع الرابطة مع الأندية يوم الأربعاء المقبل سيكون مختلفًا عن أي اجتماع سابق”

وواصل: “سنطرح العديد من الأسئلة المختلفة على مجلس إدارة الرابطة في الاجتماع المقبل أهمها بحث الأزمات، ولابد أن يكون اجتماع الرابطة مع الأندية يوم الأربعاء المقبل بتواجد كل الأطراف، ولابد أن نعلم وضع الرابطة الحالي.. وموعد إجراء الانتخابات لاختيار مجلس جديد”.

وتابع: “مش معقول أن الرابطة التي كانت تتواجد الموسم الماضي هي من تقوم بوضع شكل الموسم الجديد، وقلت أني بفكر أترشح لرئاسة الرابطة، ولكن لم يتم حسم ذلك حتى الأن”.

وأكمل: “مدة رئاستي لنادي إنبي تنتهي بعد عام ونصف واتحاد الكرة يشكو مني بسبب إزعاجي، أنا مزعج جدًا لكن في الصح، هل يجوز أن الدوري متبقي له 35 يوم على انطلاقه والرابطة ترسل لي خطاب من أجل إختيار شكل المسابقة؟”.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى