موعد مباراة ريال مدريد القادمة في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

يقدم لكم موقع «كورنر سبورت» موعد مباراة ريال مدريد القادمة في دوري أبطال أوروبا، والقنوات الناقلة للقاء، وذلك بعد فوز الفريق الملكي على نظيره ريال سوسيداد، في الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإسباني.

وواصل فريق ريال مدريد انتصاراته في الدوري الإسباني، بعدما حقق فوزًا هامًا على مضيفه ريال سوسيداد بهدفين دون مقابل في المباراة التي جمعتهما مساء السبت على ريالي أرينا، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الليجا الإسبانية.

وسجل ثنائية ريال مدريد في شباك سوسيداد الثنائي فينيسيوس جونيور في الدقيقة 59 من عمر اللقاء من ركلة جزاء، قبل أن يضيف النجم الفرنسي كيليان مبابي الهدف الثاني في الدقيقة 74 من ركلة جزاء أيضًا.

بهذا الفوز رفع ريال مدريد رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني، خلف برشلونة المتصدر، بينما تجمد رصيد ريال سوسيداد عند 4 نقاط في الترتيب السادس عشر.

موعد مباراة ريال مدريد القادمة في دوري أبطال أوروبا

مباراة ريال مدريد القادمة في دوري أبطال أوروبا ستكون أمام شتوتجارت الألماني في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة التشامبيونزليج، وذلك يوم الثلاثاء المقبل الموافق 17 سبتمبر الجاري.

وتنطلق مباراة ريال مدريد القادمة في دوري أبطال أوروبا ضد شتوتجارت الألماني في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد القادمة في دوري أبطال أوروبا

تستحوذ شبكة قنوات bein sports الرياضية القطرية على الحقوق الحصرية لنقل مباريات دوري أبطال أوروبا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ومن المقرر أن تذاع مباراة ريال مدريد القادمة في دوري أبطال أوروبا ضد شتوتجارت الألماني، عبر قناة bein sports premium.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى