القنوات الناقلة لمباراة ارسنال ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي

يتواصل اهتمام الجمهور المهتم بمشاهدة الدوري الإنجليزي بصفة عامة ومباراة آرسنالو وتوتنهام بصفة خاصة بمحاولة معرفة القنوات الناقلة لمباراة ارسنال ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز لهذه النسخة 2024-2025.

ويقدم لكم موقع كورنر سبورت في التقرير التالي، كل المعلومات التي تدور وتتعلق بـ القنوات الناقلة لمباراة ارسنال ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي والتي تحظى على اهتمام كبير من الجمهور في كل مكان.

أرسنال
أرسنال

ويخوض فريق أرسنال مباراة هامة وقوية تجمعه بنظيره نادي توتنهام هوتسبير، مساء اليوم الأحد الموافق الخامس عشر من شهر سبتمبر الجاري، في المباراة التي تجمع بين الفريقين مساء اليوم.

وتقام مباراة أرسنال وتوتنهام اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

وتلعب مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي مساء اليوم الأحد الموافق الخامس عشر من سبتمبر ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر البريمييرليج.

أرسنال
أرسنال

وتنطلق صافرة بداية مباراة أرسنال وتوتنهام عند تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والساعة الخامسة بتوقيت أبو ظبي.

القناة الناقلة لمباراة أرسنال ضد توتنهام

وتنقل المباراة المرتقبة بين أرسنال وتوتنهام عبر قناة بين سبورتس 1 HD، كونها الناقل الرسمي لمباريات البطولة في كل مكان من الوطن العربي والشرق الأوسط وأفريقيا.

تردد قناة beIN SPORTS على يوتل سات

تردد 11054.

– أفقي.

– معدل الترميز 27500.

– معدل تصحيح الخطأ 2/3.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى