موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على جورماهيا

بدأ عشاق المارد الأحمر، في البحث عن موعد مباراة الأهلي القادمة، بعد فوز الفريق على نظيره جورماهيا، في منافسات دوري أبطال إفريقيا، ونجح النادي الأهلي من تحقيق الفوز على جورماهيا، بثلاثية نظيفة دون رد، في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

واستضاف جورماهيا نظيره الأهلي، على ملعب نيابو، بالعاصمة نيروبي بكينيا، في منافسات دور الـ32  من بطولة دوري أبطال إفريقيا 2024-2025.

الأهلي
الأهلي

ونجح رامي ربيعة مدافع الأهلي من افتتاح أهداف اللقاء، في شباك جورماهيا، بالدقيقة 13 من وقت اللقاء، بعد تمريرة من حسين الشحات، وسريعًا نجح بيرسي تاو من إحراز الهدف الثاني للمارد الأحمر، في الدقيقة 14 من وقت اللقاء، ليُزيد من جراح جورماهيا الكيني.

وفي الشوط الثاني، أحرز بيرسي تاو الهدف الثالث للأهلي والثاني له في المباراة، ليقتل كل آمال جورماهيا، ويفوز المارد الأحمر بثلاثية دون رد.

بيرسي تاو
بيرسي تاو

وسيقوم الأهلي باستضافة جورماهيا، على أرضية ستاد القاهرة، في منافسات إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام جورماهيا في دوري أبطال إفريقيا

وسيواجه الأهلي نظيره جورماهيا الكيني، في منافسات إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، يوم السبت القادم الموافق 21 من شهر سبتمبر الجاري، على أرضية ستاد القاهرة.

وستنطلق مباراة الأهلي أمام نظيره جورماهيا، في دوري أبطال إفريقيا، يوم السبت القادم في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى