آرسنال يحقق فوزًا غاليًا من توتنهام بالدوري الإنجليزي

حقق آرسنال فوزًا غاليًا على توتنهام، في منافسات بطولة الدوري الإنجليزي، ونجح الجانرز من تحقيق الفوز أمام توتنهام، بمنافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي 2024-2025، بهدف نظيف دون رد.

آرسنال يفوز على توتنهام في البريميرليج

واستضاف ملعبتوتنهام الجديد، مباراة آرسنال أمام توتنهام، بمنافسات الجولة الرابعة من بطولة البريميرليج 2024-2025.

آرسنال
آرسنال

وبدأ الشوط الأول، بضغط كبير من توتنهام، وكاد كولوسفسكي أن يحرز الهدف الاول في بداية اللقاء بالدقيقة الرابعة من وقت اللقاء، وبعدها بدأ آرسنال في الضغط، حتى اقترب من إحراز الهدف الأول عن طريق رأسية من كاي هافيرتز لكن نجح حارس توتنهام فيكاريو من التصدي للكرة.

وكان مارتينيلي اقترب من إحراز هدف مميز، ولكنه أهدر الكرة بعد تصدي رائع من جانب الحارس، وبعدها كاد سولانكي أن يحرز أولى أهدافه ولكنه فشل في ذلك، بعد ضربة رأسية كادت أن تهز الشباك.

وافتتح أهداف آرسنال جابرييل مارتينيلي بالدقيقة 64 من وقت اللقاء،بهدف رائع بصناعة من بوكايو ساكا، ليكون الهدف الوحيد خلال اللقاء، واقترب كولوسفسكي من إحراز هدف التعادل لتوتنهام بالدقائق الآخيرة من اللقاء ولكنه فشل في ذلك، لتنتهي المباراة بفوز المدفعجية بهدف دون رد.

جابرييل
جابرييل

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد آرسنال لـ 10 نقاط، في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما تجمد رصيد توتنهام عند أربعة نقاط، في المركز الثالث عشر في جدول ترتيب البريميرليج.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى