تشكيل الاتحاد ضد الوحدة في دوري روشن السعودي

تبحث جماهير كرة القدم، عن تشكيل الاتحاد ضد الوحدة ، في منافسات الدوري السعودي، وأعلن لوران بلان المدير الفني لفريق اتحاد جدة، تشكيل الفريق لمواجهة نظيره الوحدة، بمنافسات بطولة دوري روشن السعودي.

ويستعد بعد قليل، اتحاد جدة لمواجهة نظيره الوحدة، بمنافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري روشن السعودي، على ملعب الملك عبد الله الدولي.

اتحاد جدة
اتحاد جدة

ويدخل العميد المباراة وهو عينه على تحقيق الفوز، في محاولة لحصد الثلاث نقاط، مواصلة الانتصارات في بطولة دوري روشن السعودي.

ويتواجد الاتحاد في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد ستة نقاط، بينما يتواجد الوحدة في المركز الثامن بجدول ترتيب دوري روشن، برصيد أربعة نقاط.

وحقق اتحاد جدة الفوز على الخلود، في الجولة الأولى بهدف مقابل لا شيء، وحقق الفوز بعدها على التعاون بهدفين مقابل هدف في الجولة الثانية.

تشكيل الاتحاد أمام الوحدة في دوري روشن السعودي

وأعلن المدرب الفرنسي لوران بلان، المدير الفني لفريق اتحاد جدة التشكيل الرسمي الذي سيخوض له مباراته أمام نظيره الوحدة في دوري روشن، والذي جاء على الشكل التالي:ـ

حراسة المرمى: رايكوفيتش.

خط الدفاع: فواز الصقوربيريراسعد ال موسىحسن كادش.

خط الوسط: فابيينوكانتيحسام عوار.

خط الهجوم: موسى ديابيبيرجوينكريم بنزيما.

كريم بنزيما
كريم بنزيما

وسوف تنطلق مباراة اتحاد جدة أمام نظيره الوحدة، بمنافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري روشن السعودي، اليوم الأحد في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى