موعد مباراة النصر والشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

تيحث جماهير كرة القدم، عن موعد مباراة النصر والشرطة العراقي، في دوري أبطال آسيا، ويستعد النصر السعودي لخوض أولى مباراياته في دوري أبطال آسيا 2024-2025 بنظامه الجديد، بمواجهة الشرطة العراقي في دور المجموعات.

ويواجه النصر السعودي نظيره الشرطة العراقي، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا، علىملعب نادي الشرطة في بغداد بالعراق.

النصر السعودي

وكانت القرعة أسفرت عن وقوع النصر في دوري أبطال آسيا، مع كل من السد القطري والعين الإماراتي والريان القطري والوصل الإماراتي(في السعودية).

وسيلاقي النصر أيضًا، كل من بيرسبوليس الإيراني والشرطة العراقي والاستقلال الإيراني والغرافة القطري (خارج السعودية).

موعد مباراة النصر والشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا

وسيواجه النصر السعودي نظيره الشرطة العراقي، في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا، اليوم الإثنين، وستنطلقالمباريات في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

رونالدو
رونالدو

القنوات الناقلة لمباراة النصر والشرطة العراقي

وسيتم نقل مباراة النصر أمام نظيره الشرطة العراقي، عبر قناة بي إن سبورت beIN SPORTS AFC 2 وتذاع المباراة أيضًا عبر قناةSSC HD1 وقناة الكأس القطرية.

وهناك نظام جديد لبطولة دوري أبطال آسيا، وهو سيكون بمباريات مرحلة الدوري بمشاركة 24 نادياً موزعين على منطقتين للغرب والشرق،في الفترة من 16 سبتمبر 2024 وحتى 19 فبراير 2025، بحيث يتقابل كل فريق مع ثمانية أندية مختلفة، عبر 4 مباريات على أرضه، و4 مباريات خارج ملعبه.

وبعد يتأهل أفضل ثمانية فرق في كل دوري إلى دور الـ16، المقرر إقامة مبارياته في شهر مارس 2025، من دور ربع النهائي وحتىالمباراة النهائية ستقام البطولة بنظام البطولة المجمعة (التأهل من مباراة واحدة)، في المملكة العربية السعودية.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى