كارفخال يكشف عن مستقبله مع ريال مدريد ويدافع عن فينيسيوس جونيور

تحدث داني كارفخال قائد فريق ريال مدريد، عن مستقبله مع الفريق الملكي، ودافع عن زميله فينيسيوس جونيور بشأن احتفاله خلال مواجهة ريال سوسيداد في الدوري الإسباني.

ريال مدريد يفوز على سوسيداد

ونجح ريال مدريد من تحقيق الفوز على ريال سوسيداد، بهدفين نظيفين من ركلة جزاء، وذهب فينيسيوس جونيور للاحتفال أمام جماهير أصحاب الأرض، ووضع يده على فمه مطالبة الجماهير بالصمت.

وتحدث كارفخال خلال المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء ريال مدريد وشتوتجارت، عن احتفال فينيسيوس: لا أعرف ما كان يقصده، لقد رأيناوسمعنا إهانات فيني في المدرجات، عندما يتم وخزك، ستنزف.

وتابع: باعتباري قائدًا لـ إسبانيا وريال مدريد، يجب تجنب الإهانات العنصرية لـ فيني أو أي لاعب، إذا كان لابد من وضع بروتوكولات أكثرصرامة، فيجب أن يحدث ذلك في أسرع وقت.

وانتقل بالحديث عن مواجهة شتوتجارت: دائمًا ما تكون المباراة الأولى مهمة، سنواجه شتوتجارت على ملعبنا، وعلينا المضي قدمًا وحسم كل شيء مبكرًا.

واستكمل: الإصابات تؤثر علينا قليلًا، وغدًا فرصة من أجل أن نرفع النسق لأننا نعلم جميعًا بأن ريال مدريد لم يصل للمستوى المنتظر منه بعد.

وأشار عن تجديد عقده: أحب أن أبقى هنا لفترة طويلة، عندما يريد النادي استمراري، فإنني سأسعى لتقديم أفضل مستوى، أعلم أن شروط النادي أن سياسة التجديد تكون سنة بعد سنة عندما يصل اللاعبون إلى هذا السن، ليس لدي مشكلة في القيام بذلك، الأمر في يدالرئيس.

وأردف عن عودة بيلينجهام من الإصابة: أخبار رائعة بالنسبة لنا، نحن نعرف مستوى بيلي وما يساهم به بالكرة وبدونها، إنها فرحة للجميع بعودته. مطالبنا مرتفعة للغاية.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى