أول تعليق من إمام عاشور بعد إخلاء سبيل أحمد فتوح

علق إمام عاشور، لاعب وسط النادي الأهلي على قرار محكمة جنايات مطروح بإخلاء سبيل أحمد فتوح، الظهير الأيسر لنادي الزمالك بكفالة 50 ألف جنيه، وتأجيل نظر القضية لجلسة 22 أكتوبر المقبل.

وقررت محكمة جنايات مطروح الدائرة الثانية جنايات، إخلاء سبيل أحمد فتوح لاعب الزمالك بكفالة 50 ألف جنيه، وتأجيل نظر القضية لجلسة 22 أكتوبر المقبل، على خلفية تسببه في قتل أمين شرطة بالخطأ، خلال الفترة الماضية.

وأكد مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ«كورنر سبورت» أن فتوح لن يشارك في مباراة السوبر الأفريقي ضد الأهلي، وذلك بسبب منع اللاعب من السفر خارج البلاد لحين انتهاء القضية.

وأوضح المصدر أن اللاعب حتى وأن كان غير ممنوع من السفر، فإنه لن يشارك في مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك، بسبب عدم جاهزيته الفنية، وابتعاده عن الملاعب خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى عدم جاهزيته من الناحية النفسية، بسبب ما مر به خلال الفترة الماضية.

ماذا قال إمام عاشور بعد إخلاء سبيل أحمد فتوح؟

قام إمام عاشور، لاعب وسط النادي الأهلي، بنشر صورة لـ أحمد فتوح عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي وتداول الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام” وأرفقها بتعليق: “اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا”.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى