موعد مباراة الهلال والريان في دوري أبطال آسيا للنخبة والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة الهلال والريان في دوري أبطال آسيا للنخبة والقنوات الناقلة للقاء الذي سيكون ضمن منافسات الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات للبطولة الآسيوية، والتي تقام بنظام الدوري.

حيث سيلعب الهلال في مجموعة تضم كلًا من الريان القطري، والشرطة العراقي، والعين الإماراتي حامل لقب دوري أبطال آسيا، واستقلال طهران الإيراني، والسد القطري ومواطنه الغرافة، وبرسبوليس الإيراني، والوصل الإماراتي.

وأعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، أن مباريات مرحلة الدوري من بطولة دوري أبطال آسيا، ستقام بمشاركة 24 ناديًا موزعين على منطقتين للغرب والشرق، في الفترة من 16 سبتمبر 2024 وحتى 19 فبراير 2025، بحيث يتقابل كل فريق مع ثمانية أندية مختلفة، عبر 4 مباريات على أرضه، و4 مباريات خارج ملعبه.

ومن المنتظر أن تتأهل أفضل ثمانية فرق في كل دوري إلى دور الـ16، المقرر إقامة مبارياته في شهر مارس 2025، وبداية من الدور ربع النهائي وحتى المباراة النهائية ستقام البطولة بنظام البطولة المجمعة (التأهل من مباراة واحدة)، تقام في المملكة العربية السعودية، ذلك خلال الفترة من 25 أبريل وحتى 4 مايو 2025.

موعد مباراة الهلال ضد الريان في دوري أبطال آسيا

تقام مباراة الهلال ضد الريان القطري في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا، يوم الثلاثاء المقبل الموافق 17 سبتمبر الجاري.

وتنطلق مباراة الهلال والريان القطري في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد الريان في دوري أبطال آسيا

تمتلك شبكة قنوات bein sports وقنوات الكأس القطربة، ومجموعة قنوات SSC السعودية، الحقوق الحصرية لنقل مباريات دوري أبطال آسيا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتنقل مباراة الهلال ضد الريان القطري في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا عبر قناة بي إن سبورت beIN SPORTS AFC 2 وتذاع المباراة أيضًا عبر قناة SSC HD1 وقناة الكأس القطرية.

 

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى