منتخب مصر يحدد موعد مباراته مع موريتانيا في تصفيات أمم أفريقيا

حدد الجهاز الفني لـ منتخب مصر بقيادة حسام حسن موعد مباراة الفراعنة أمام موريتانيا، لحساب لقاءات الجولة الثالثة من دور المجموعات للتصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا 2025 بالمغرب.

ويتواجد منتخب مصر في المجموعة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا 2025 بالمغرب إلى جانب منتخبات كاب فيردي وبوتسوانا وموريتانيا.

ويعتلي منتخب مصر صدارة المجموعة الثالثة في تصفيات أمم أفريقيا برصيد 6 نقاط من الفوز على كاب فيردي وبوتسوانا، بينما يأتي الرأس الأخضر في المركز الثاني برصيد 3 نقاط وبأفضلية المواجهات المباشرة على موريتانيا التي تحتل المركز الثالث بالرصيد ذاته، ويتذيل منتخب بوتسوانا الترتيب بدون نقاط.

موعد مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات أمم أفريقيا

حدد الجهاز الفني لـ منتخب مصر بقيادة حسام حسن، يوم 11 أكتوبر المقبل موعدًا لمباراة مصر ضد موريتانيا في الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا 2025 بالمغرب.

وأوضح محمد ثابت المنسق الإعلامي لـ منتخب مصر أن الجهاز الفني للمنتخب الوطني ينتظر تحديد منتخب موريتانيا موعد مباراة الجولة الرابعة التي ستقام في رواندا.

وتحددت الفترة من 7 إلى 15 أكتوبر المقبل موعدًا لفترة التوقف الدولي المقبلة للمنتخبات، والتي سيلعب خلالها منتخب مصر مع موريتانيا في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا 2025 بالمغرب.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى