الأهلي السعودي يستهل مشواره في دوري أبطال آسيا للنخبة بفوز هام على بيرسبوليس الإيراني

استهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السعودي مشواره في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة بفوز هام على فريق بيرسبوليس الإيراني بهدف دون مقابل في الجولة الأولى من دور المجموعات للبطولة الآسيوية.

واستضاف فريق الأهلي السعودي نظيره بيرسبوليس الإيراني على ملعب مدينة الأمير عبد الله الفيصل الرياضية، لحساب لقاءات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

كيسيه يقود الأهلي لعبور بيرسبوليس الإيراني

ونجح فريق الأهلي السعودي في التقدم بهدف مبكر بعد مرور دقيقتين فقط بتسديدة للإيفواري فرانك كيسيه سكنت شباك فريق بيرسبوليس الإيراني.

واحتسب الحكم ركلة جزاء في الشوط الأول من عمر اللقاء لصالح بيرسبوليس، قبل أن يتراجع عنها بعد مراجعة تقنية الفيديو وثبوت عدم وجود خطأ على مدافع الأهلي ميريح ديميرال.

وأضاع الجزائري رياض محرز ركلة جزاء احتسبها الحكم لصالح الأهلي السعودي في الدقيقة 58 من عمر المباراة، لتطلق جماهير الراقي صافرات استهجان ضد النجم الجزائري بسبب تراجع مستواه خلال الفترة الماضية.

ومن المقرر أن يحل الأهلي ضيفًا على الوصل الإماراتي في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا، بينما يستقبل بيرسبوليس بقيادة مدربه الإسباني خوان جاريدو منافسه باختاكور الأوزبكي.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى