موعد مباراة ليفربول أمام ميلان في دوري أبطال أوروبا

تبحث جماهير كرة القدم، عن موعد مباراة ليفربول أمام ميلان، في دوري الأبطال، ويستعد ليفربول لمواجهة نظيره ميلان، في افتتاحية بطولة دوري أبطال أوروبا 2024-2025.

ويستضيف ملعبسان سيرو، مباراة ليفربول أمام نظيره إي سي ميلان، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ليفربول
ليفربول

وكانت القرعة أسفرت عن وقوع ليفربول بجانب 8 أندية آخرى في هذه المرحلة، وهم على الترتيب: ميلان، بولونيا، لايبزيج، باير ليفركوزن، ريال مدريد، جيرونا، ليل وآيندهوفن.

ويدخل الليڤر المباراة وهو عينه على الفوز، محاولًا المنافسة على البطولة، ولمصالحة الجماهير بعد الهزيمة الآخيرة أمام نوتنجهام فورست يوم السبت الماضي، ببطولة الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة ليفربول أمام ميلان في دوري أبطال أوروبا

ويواجه ليفربول نظيره ميلان، في منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، اليوم الثلاثاء، وستنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

صلاح
صلاح

القناة الناقلة لمباراة ليفربول وميلان في دوري أبطال أوروبا 

وسيتم نقل مباراة ليفربول أمام نظيره ميلان الإيطالي، في دوري أبطال أوروبا، عبر قناة beIN Sports HD 1.

ويشارك في بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بنظامها الجديد 36 فريقًا، مقسمين على 4 تصنيفات، يتأهل أصحاب المراكز الثمانية الأولى إلى الدور الثاني، وسيخوض أصحاب المراكز من التاسع إلى الـ24 مباريات ضد بعضهم البعض، بنظام الذهاب والإياب، لتحديد الـ8 فرق المتأهلة الأخرى.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى