موعد مباراة مانشستر يونايتد وبارنسلي في كأس الرابطة الإنجليزية والقنوات الناقلة

يتساءل عشاق ومحبي كرة القدم في كل مكان خلال الساعات القليلة الماضية عن موعد مباراة مانشستر يونايتد وبارنسلي في كأس الرابطة الإنجليزية والقنوات الناقلة لهذه المباراة المرتقبة من قبل الجمهور في كل مكان من الوطن العربي والشرق الأوسط وأفريقيا.

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي  مانشستر يونايتد مع نظيره فريق بارنسلي اليوم الثلاثاء ضمن منافسات بطولة كأس الرابطة الإنجليزية.

مباراة مانشستر يونايتد وبارنسلي في كاس رابطة الدوري الإنجليزي 

وتلعب مباراة مانشستر يونايتد وبارتياب اليوم الموافق السابع عشر من سبتمبر الحالي لحساب الدور الثالث من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية لهذه النسخة.

مانشستر يونايتد

ويستضيف ملعب اولد ترافورد في لقاء هام بينهم ضمن منافسات الدور الثالث من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية بقيادة الهولندي اريك تين هاج.

موعد مباراة مانشستريونايتد وبارنسلي

وتنطلق صافرة بداية مباراة مانشستريونايتد وبارنسلي مساء اليوم في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة والسعودية والدوحة والساعة الحادية عشر بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستريونايتد وبارنسلي

وتنقل مباراة مانشستر يونايتد ضد بارنسلي اليوم الثلاثاء في مشوار بطولة كأس الرابطة الإنجليزية عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية كونها الناقل الرسمي لمباريات البطولة في آلوطن العربي والشرق الأوسط وأفريقيا.

تردد قناة beIN SPORTS على سهيل سات

تردد القناة 11566.
– عمودي.

– معدل الترميز 27500.

– معدل تصحيح الخطأ 2/3.

تردد قناة beIN SPORTS على يوتل سات

تردد 11054.

– أفقي.

– معدل الترميز 27500.

– معدل تصحيح الخطأ 2/3.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى