موعد مباراة باريس سان جيرمان أمام جيرونا في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة باريس سان جيرمان أمام جيرونا في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة للقاء الذي يجمعهما على ملعب حديقة الأمراء، لحساب لقاءات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة التشامبيونزليج.

ويستضيف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي نظيره جيرونا الإسباني على ملعب حديقة الأمراء، لحساب مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا بنظامها الجديد للموسم الرياضي الحالي.

ومن المقرر أن يلعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي 8 لقاءات في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، 4 مباريات منها في ملعبه ومثلها خارج أرضه، حيث يبدأها بمواجهة جيرونا الإسباني، ومانشستر سيتي الإنجليزي، وبايرن ميونيخ الألماني، وأتلتيكو مدريد الإسباني، وآرسنال الإنجليزي، وآيندهوفن الهولندي، وريد بول سالزبورغ النمساوي، وشتوتجارت الألماني.

موعد مباراة باريس سان جيرمان أمام جيرونا في دوري أبطال أوروبا

تقام مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي أمام جيرونا الإسباني في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب حديقة الأمراء، وذلك غدًا الأربعاء الموافق 18 سبتمبر الجاري.

تبدأ أحداث مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي أمام جيرونا الإسباني في دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان أمام جيرونا في دوري أبطال أوروبا

تمتلك شبكة قنوات bein sports الرياضية القطرية الحقوق الحصرية لنقل مباريات دوري أبطال أوروبا والبطولات الأوروبية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتنقل مواجهة باريس سان جيرمان أمام جيرونا في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، عبر قناة bein sports premium.

 

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى