موعد مباراة مانشستر سيتي ضد إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

يقدم لكم موقع «كورنر سبورت» في هذا التقرير موعد مباراة مانشستر سيتي ضد إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة للقاء الذي يقام على ملعب الاتحاد معقل الفريق الإنجليزي، لحساب لقاءات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة التشامبيونزليج.

ويستضيف مانشستر سيتي نظيره إنتر ميلان الإيطالي على ملعب الاتحاد معقل السيتزنز، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، ويعد اللقاء نسخة مكررة من نهائي النسخة قبل الماضية والتي فاز بها الفريق الإنجليزي للمرة الأولى في تاريخه.

ويخوض فريق مانشستر سيتي 8 لقاءات في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، إذ يلعب 4 مباريات على ملعبه ومثلها خارج أرضه، حيث يصطدم السيتي مع إنتر ميلان الإيطالي، وسلوفان براتيسلافا السلوفاكي، وسبارتا براج التشيكي، وسبورتنج لشبونة البرتغالي، وفينورد الهولندي، ويوفنتوس الإيطالي، وباريس سان جيرمان الفرنسي، وكلوب بروج البلجيكي.

أما فريق إنتر ميلان يخوض أيضًا 8 مباريات في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال 4 على ملعبه ومثلها خارج الديار، حيث يبدأها بملاقاة مانشستر سيتي، ولايبزيج الألماني، وآرسنال الإنجليزي، وباير ليفركوزن الألماني، والنجم الأحمر الصربي، ويونج بويز السويسري، وموناكو الفرنسي، وسبارتا براج التشيكي.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا

يلعب مانشستر سيتي ضد إنتر ميلان في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب الاتحاد، وذلك غدًا الأربعاء الموافق 18 سبتمبر الجاري.

وتنطلق مباراة مانشستر سيتي ضد إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا

تعتبر شبكة قنوات bein sports الرياضية القطرية، المالك الحصري لإذاعة مباريات دوري أبطال أوروبا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ومن المقرر أن تذاع مباراة مانشستر ضد إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا، عبر قناة bein sports premium.

 

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى