تشكيل ريال مدريد الرسمي أمام شتوتجارت في دوري أبطال أوروبا

تعرف على تشكيل ريال مدريد الرسمي أمام شتوتجارت الألماني في دوري أبطال أوروبا، في اللقاء الذي يحتضنه ملعب سانتياجو برنانيو، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا بنظامها الجديد.

ويستهل ريال مدريد رحلة الدفاع عن لقب دوري أبطال أوروبا على ملعبه ووسط جماهيره بملاقاة فريق شتوتجارت الألماني، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة التشامبيونزليج، حيث ينطلق اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساءً.

ويسعى ريال مدريد لمواصلة انتصاراته وبدأ رحلة الدفاع عن لقب دوري أبطال أوروبا، بعدما حقق فوزًا هامًا على ريال سوسيداد بهدفين نظيفين في الجولة الماضية من الدوري الإسباني، أما شتوتجارت يرغب في تحقيق مفاجأة من العيار الثقيل والفوز على بطل التشامبيونزليج.

ويخوض ريال مدريد 8 لقاءات في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، حيث يبدأ مشواره بملاقاة شتوتجارت الألماني، ثم يواجه ليل الفرنسي، وبوروسيا دورتموند الألماني، وميلان الإيطالي، ثم ليفربول الإنجليزي، وأتلانتا الإيطالي، وريد بول سالزبورج النمساوي، وستاد بريست الفرنسي.

تشكيل ريال مدريد الرسمي ضد شتوتجارت في دوري أبطال أوروبا

أعلن الجهاز الفني لفريق ريال مدريد، بقيادة المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي عن تشكيل الفريق الملكي لمواجهة شتوتجارت الألماني في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وجاء تشكيل ريال مدريد لمواجهة شتوتجارت كما يلي:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

الدفاع: لوكاس فاسكيز، داني كارفخال، أنطونيو رودريجير، فيرلاند ميندي.

وسط الملعب: أوريلين تشواميني، فيدريكو فالفيردي، جود بيلينجهام.

الهجوم: رودريجو جوس، فينيسيوس جونيور، كيليان مبابي.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى