الهلال يقسو على الريان بثلاثية في دوري أبطال آسيا.. بمشاركة تريزيجيه وبن شرقي

حقق فريق الهلال السعودي فوزًا عربضًا على حساب مضيفه الريان القطري بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب أحمد بن علي، في أولى مباريات الفريقين في مسابقة دوري أبطال آسيا للنخبة للموسم الحالي 2024/2025.

واستضاف فريق الريان القطري نظيره الهلال السعودي على أرضية ملعب أحمد بن علي في العاصمة القطرية الدوحة، لحساب لقاءات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

أهداف مباراة الهلال والريان في دوري أبطال آسيا

افتتح اللاعب ميلينكوفيتش سافيتش التسجيل لصالح الهلال السعودي في الدقيقة 15 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح الهلال عن طريق مالكوم على رأس سافيتش الذي سدد الكرة داخل الشباك.

وأضاف النجم البرتغالي جواو كانسيلو الهدف الثاني لـ الهلال في الدقيقة 42، بعد. تصويبة صاروخية من يمين منطقة الجزاء لصالح الهلال، لتسكن شباك فريق الريان القطري.

ونجح اللاعب ماركوس ليوناردو من إضافة الهدف الثالث لصالح الهلال في الدقيقة 45، عقب كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء عن طريق كانسيلو ليسدد ليوناردو الكرة داخل الشباك.

وقلص اللاعب روجر جويديس النتيجة بتسجيل الهدف الأول لفريق الريان القطري في الدقيقة 48، بعد كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح الريان عن طريق بن شرقي ليسدد روجر جويديس الكرة داخل الشباك.

وأضاع اللاعب الصربي ألكسندر ميتروفيتش ركلة جزاء لصالح الهلال في الدقيقة 70، بعدما سدد كرة قوية على يسار المرمى، تصدى لها باولو فيكتور، حارس الريان القطري ببراعة.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى