أهداف مباراة ليفربول وميلان في دوري أبطال أوروبا.. فيديو

انتهت منذ قليل مجريات الشوط الأول من مباراة ليفربول وميلان الإيطالي في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، بتقدم الريدز بهدفين دون مقابل.

ويستضيف فريق ميلان الإيطالي نظيره ليفربول الذي يضم بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، على ملعب سان سيرو في قمة مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

أهداف مباراة ليفربول وميلان في دوري أبطال أوروبا.. العارضة تحرم صلاح من هدفين

تقدم اللاعب كريستيان بوليسيتش مبكرًا لفريق ميلان صاحب الأرض والجمهور في الدقيقة الثالثة، بعد تمريرة من ألفارو موراتا في غفله من دفاع ليفربول نحو كريستيان بوليسيتش الذي انطلق من الجهة اليمني، ثم سددها سكنت أسفل يمين المرمى.

وتمكن المدافع الفرنسي إبراهيما كوناتي من إدراك التعادل لصالح ليفربول في الدقيقة 23، عقب ركلة حرة من على حدود منطقة الجزاء من أقصي الجهة اليسري نفذها ترينت ألكسندر أرنولد بكرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء ذهبت إلى إبراهيما كوناتي الذي سددها بالرأس سكنت سقف المرمى.

ونجح المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك من تسجيل الهدف الثاني والتقدم لصالح ليفربول في الدقيقة 41، عقب ركلة ركنية من الجهة اليمني نفذها كوستاس تسيمكاس بكرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء ذهبت إلى رأس فيرجيل فان دايك سكنت أعلى يمين المرمى.

وحرمت العارضة النجم المصري محمد صلاح من تسجيل هدفين، بعدما سدد كرتين بمنتهى القوة والدقة، لكن عارضة الحارس مايك ماينان، وقفت لتسديدات صلاح بالمرصاد.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى