أنشيلوتي يعلن غضبه رغم فوز ريال مدريد أمام شتوتجارت في دوري أبطال أوروبا

أبدى كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، غضبه الشديد رغم فوز الفريق أمام نظيره شتوتجارت، في منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

ريال مدريد يفوز على شتوتجارت

ونجح ريال مدريد من تحقيق الفوز أمام نظيره شتوتجارت، بثلاثية مقابل هدف، في منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وتحدث أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء، عن إذا كان كورتوا هو المنقذ: يمكن أن يكون العنوان ريال مدريد يفوز بالمباراة الأولى في دوري أبطال أوروبا.

وتابع: يمكنني تقديم قائمة، الآن هو الأفضل في العالم، لكن لدي حراس مرمى على مستوى عالٍ، في الوقت الحالي، تيبو هو الأفضل على الإطلاق.

وواصل: نحاول العثور على أفضل نسخة لدينا، في بعض الأحيان حققنا ذلك، بعد 20 دقيقة سيطرنا على المباراة حتى الدقيقة 60، بعد التعادل كانت لدينا القوة للتضحية والفوز.

وتابع: مباراة مهمة، وإذا كان أي شخص يعتقد أن الفوز بمباراة في دوري أبطال أوروبا أمر سهللا أتذكر مباراة يتم الفوز بها دون معاناة، نحن نعرف جيدًا كيف يعني الفوز بدوري أبطال أوروبا مع المعاناة.

وأشار عن إندريك: أنا قلق دائمًا قبل وأثناء المباراة لأنه عليك التفكير في أشياء كثيرة، كان لدى إندريك الشجاعة لأنها كانت الكرة الأخيرة في المباراة.

وأردف: إندريك قادر على القيام بشيء لا يمكن لأحد أن يفكر فيه، لم أستطع أن أعتقد أنه يستطيع التسديد في المرمى، فهو يمتلك تلك الموهبة، لديه ضربة قوية للغاية وهو سريع جدًا.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى