موعد مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

يزداد بحث واهتمام العديد من الجمهور في كل مكان من الوطن العربي والشرق الأوسط وأفريقيا خلال الساعات القليلة الماضية عن موعد مباراة مانشستر سيتي الإنجليزي وإنتر ميلان الإيطالي في مشوار بطولة دوري أبطال أوروبا لهذه النسخة 2024-2025.

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

ويستعرض معكم موقع كورنر سبورت في التقرير التالي، كل المعلومات التي تدور وتتعلق بموعد مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا والتي تحظى باهتمام كبير من جانب الجمهور في كل مكان من الوطن العربي والشرق الأوسط وأفريقيا.

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي نظيره إنتر ميلان مساء اليوم الأربعاء الموافق الثامن عشر من شهر سبتمبر الجاري 2024 في دوري أبطال أوروبا.

وتأتي مواجهة مانشستر سيتي نظيره إنتر ميلان في لقاء هام يأتي ضمن منافسات الجولة الأولى من منافسات دوري أبطال أوروبا لموسم 2024/25.

ويحتضن ملعب الاتحاد في إنجلترا المباراة المرتقبة والمميزة التي تجمع بين فريقي مانشستر سيتي وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا

وتنطلق صافرة بداية مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا عند تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا

وتنقل مباراة مانشستر سيتي ضد إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا عبر قنوات بي إن سبورتس القطرية، كونها الناقل الحصري لمباريات البطولة في الوطن العربي والشرق الأوسط وأفريقيا.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى