محمد صلاح على رادار عملاقا الدوري الإنجليزي.. حال رحيله عن ليفربول

فجرت تقارير إعلامية، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مستقبل النجم المصري محمد صلاح مع ليفربول الإنجليزي، خاصة في ظل انتهاء عقده مع النادي في نهاية الموسم الجاري، ورغبة أندية الدوري السعودي في الحصول على خدماته.

وشهدت الفترة الماضية حالة من الهدوء في مفاوضات ليفربول مع النجم المصري محمد صلاح، من أجل تجديد تعاقده مع الريدز، وذلك وفقًا لما صرح به اللاعب مؤخرًا، أن هذا الموسم ربما يكون الأخير في مسيرته مع الريدز.

أرسنال وتشيلسي يخططون لضم محمد صلاح

ووفقًا للإعلامي أحمد شوبير، فإنه كان من المفترض عقد جلسة بين صلاح ومسؤولي ليفربول عقب مواجهة نوتنغهام في الدوري الإنجليزي، ولكن الفريق خسر ثم كان هناك مواجهة ميلان في دوري أبطال أوروبا فأُجِّلَت الجلسة.

وأكد أن محمد صلاح رافض تقليل قيمة عقده مع ليفربول، ولا يريد التجديد أقل من موسمين، وهو الأمر الذي يعد ضد مبدأ إدارة الريدز بالتجديد للاعبين فوق الـ30 عامًا لموسم واحد.

وذكر أن صلاح أصبح أسطورة عظيمة في إنجلترا وحياته الأسرية تجعله يريد أن يكمل مسيرته هناك، وبالأخص في ليفربول، وموضوع العروض السعودية للاعب توقف، أما خارج إنجلترا فـ صلاح لديه عرض من باريس سان جيرمان الفرنسي، ولكن داخل البريميرليج قد يذهب لـ أرسنال أو تشيلسي، وليس مانشستر يونايتد أو السيتي، فهو لا يريد الذهاب لأندية تتنافس مع الريدز.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى