موعد والقنوات الناقلة لـ مباراة أتلتيكو مدريد أمام لايبزيج في دوري أبطال أوروبا

تعرف على موعد والقنوات الناقلة لـ مباراة أتلتيكو مدريد أمام لايبزيج في دوري أبطال أوروبا، لحساب لقاءات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة التشامبيونزليج بنظامها الجديد.

ويحتضن ملعب واندا ميترو بوليتانو بالعاصمة الإسبانية مدريد، مواجهة قوية تجمع بين أتلتيكو مدريد أمام لايبزيج الألماني، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وأسفرت قرعة دوري أبطال أوروبا، عن وقوع أتلتيكو مدريد في مجموعة قوية، حيث سيستضيف الروخيبلانكوس فريق لايبزج الألماني، وباير ليفركوزن الألماني أيضًا، وليل الفرنسي وسلوفان براتيسلافا السلوفاكي.

أما خارج ملعبه فسيواجه أتلتيكو مدريد، كلًا من باريس سان جيرمان الفرنسي، وبنفيكا البرتغالي، وريد بول سالزبورج النمساوي، وسبارتا براج التشيكي.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد أمام لايبزيج في دوري أبطال أوروبا

تقام مباراة أتلتيكو مدريد أمام لايبزيج في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب واندا ميترو بوليتانو، وذلك غدًا الخميس الموافق 19 سبتمبر الجاري.

تنطلق مباراة أتلتيكو مدريد أمام لايبزيج في دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لـ مباراة أتلتيكو مدريد أمام لايبزيج في دوري أبطال أوروبا

تستحوذ شبكة قنوات bein sports الرياضية القطرية على الحقوق الحصرية لنقل مباريات دوري أبطال أوروبا والبطولات الأوروبية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ومن المقرر أن تنقل مباراة أتلتيكو مدريد أمام لايبزيج في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، عبر قناة bein sports premium.

 

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى