موعد مباراة برشلونة ضد موناكو في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

يقدم لكم موقع «كورنر سبورت» في هذا التقرير، موعد مباراة برشلونة ضد موناكو في دوري أبطال أوروبا، والقنوات الناقلة للقاء الذي يجمع الفريقين على ملعب لويس الثاني، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة التشامبيونزليج.

ويحل برشلونة الإسباني ضيفًا ثقيلًا على نظيره موناكو الفرنسي على ملعب لويس الثاني، في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا بنظامها الجديد.

وأسفرت قرعة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، عن وقوع برشلونة في مجموعة نارية، حيث سيلعب الفريق الكتالوني 4 مباريات على ملعبه أمام يانج بويز السويسري، وبايرن ميونخ الألماني، وستاد بريست الفرنسي، وأتلانتا الإيطالي.

كما سيخوض برشلونة 4 مواجهات نارية خارج ملعبه أمام كلًا من موناكو الفرنسي، والنجم الأحمر الصربي، وبوروسيا دورتموند الألماني، وبنفيكا البرتغالي.

موعد مباراة برشلونة ضد موناكو في دوري أبطال أوروبا

يلتقي برشلونة ضد موناكو في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب لويس الثاني، وذلك غدًا الخميس الموافق 19 سبتمبر الجاري.

وتبدأ مباراة برشلونة ضد موناكو في دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد موناكو في دوري أبطال أوروبا

تعد شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية، صاحبة الحقوق الحصرية لإذاعة مباريات دوري أبطال أوروبا والبطولات الأوروبية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ومن المقرر أن تذاع مباراة برشلونة ضد موناكو في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، عبر قناة bein sports premium.

 

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى