موعد مباراة أرسنال وأتلانتا في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

يستعرض موقع «كورنر سبورت» في التقرير التالي، موعد مباراة أرسنال وأتلانتا في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة للقاء الذي يجمعهما على ملعب أتليتي أزوري إيطاليا، في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة التشامبيونزليج.

ويحل أرسنال الإنجليزي ضيفًا ثقيلًا على أتلانتا الإيطالي على ملعب أتليتي أزوري إيطاليا، لحساب لقاءات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا بنظامها الجديد.

أوقعت قرعة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا بنظامه الجديد لموسم 2024-2025 فريق أرسنال الإنجليزي بمواجهة باريس سان جيرمان وشاختار دونيتسك ودينامو زغرب وموناكو وإنتر ميلان وأتالانتا وسبورتنج لشبونة وجيرونا.

ويلعب أرسنال 4 مباريات على أرضه أمام كل من بطل فرنسا باريس سان جيرمان، إلى جانب شاختار دونيتسك الأوكراني، ودينامو زغرب الكرواتي، وموناكو الفرنسي، فيما سيخوض 4 مباريات خارج ملعبه ضد كل من إنتر ميلان الإيطالي، وأتالانتا الإيطالي، وسبورتنج لشبونة البرتغالي، وجيرونا الإسباني.

موعد مباراة أرسنال وأتلانتا في دوري أبطال أوروبا

تقام مباراة أرسنال وأتلانتا في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب أتليتي أزوري إيطاليا، وذلك غدًا الخميس الموافق 19 سبتمبر الجاري.

تنطلق مباراة أرسنال وأتلانتا في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وأتلانتا في دوري أبطال أوروبا

تعد شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية، صاحبة الحقوق الحصرية لنقل مباريات دوري أبطال أوروبا والبطولات الأوروبية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتنقل مباراة أرسنال وأتلانتا في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، عبر قناة bein sports premium.

 

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى