ترتيب هدافي الدوري السعودي قبل انطلاق الجولة الرابعة

تعرف على ترتيب هدافي الدوري السعودي للمحترفين قبل انطلاق منافسات الجولة الرابعة من دوري روشن، والذي تقام على مدار 3 أيام، تبدأ من الخميس 19 سبتمبر وحتى السبت 21 من ذات الشهر.

وتبدأ الجولة الرابعة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، غدًا الخميس الموافق 19 سبتمبر الجاري، حيث ستقام 3 لقاءات، إذ تنطلق الجولة بلقاء الأخدود والقادسية في تمام الساعة 6:40 مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية، ثم يلعب العروبة مع الفتح في السابعة مساءً، ويواجه الوحدة نظيره الخلود في التاسعة مساءً.

وتستأنف مباريات الجولة الرابعة من بطولة الدوري السعودي يوم الجمعة 20 سبتمبر بـ3 لقاءات أيضًا، حيث يلعب الخليج مع الفيحاء في السادسة والربع مساءً، ويلتقي الأهلي وضمك في تمام الساعة 6:50 مساءً، ويحل النصر ضيفًا على الاتفاق في التاسعة مساءً.

ويشهد يوم السبت، أقامة 3 مباريات أيضًا، إذ يستضيف الشباب نظيره التعاون في السادسة والنصف، ويلتقي الرائد والرياض في تمام الساعة 6:40 مساءً، وتختتم لقاءات الجولة الرابعة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين بمواجهة من العيار الثقيل تجمع بين الهلال ضد الاتحاد على ملعب المملكة أرينا.

ويعتلي الاتحاد صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 9 نقاط من 3 انتصارات بفارق الأهداف عن الهلال والاتفاق أصحاب المركزين الثاني والثالث، بينما يأتي القادسية رابعًا بـ6 نقاط.

ترتيب هدافي الدوري السعودي

1- ألكسندر ميتروفيتش – الهلال – 6 أهداف.

2- كريم بنزيما – الاتحاد – 4 أهداف.

3- حسام عوار – الاتحاد – 3 أهداف.

4- كريستيانو رونالدو – النصر – هدفين.

– أندرسون تاليسكا – النصر – هدفين.

– إبراهيم بايش – الرياض – هدفين.

– جورج كيفن نكودو – ضمك – هدفين.

– كريم البركاوي – الرائد – هدفين.

– موسى ديمبيلي – الاتفاق – هدفين.

– ألكيس كولادو – الخلود – هدفين.

 

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى