تصريح هام من كونراد ميشالاك بشأن السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك

علق الجناح البولندي كونراد ميشالاك، جناح فريق الزمالك الجديد، والقادم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية من صفوف أحد السعودي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، على المواجهة المرتقبة بين ناديه أمام الغريم التقليدي الأهلي في السوبر الأفريقي.

وتنتظر جماهير الكرة المصرية والعربية والأفريقية، مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين قطبا الكرة المصرية الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي على ملعب المملكة أرينا بالعاصمة السعودية الرياض يوم 27 سبتمبر الجاري.

كونراد ميشالاك: متحمس لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي

وقال ميشالاك في تصريحات نقلها المركز الإعلامي لنادي الزمالك، أن المفاوضات دائمًا ما يكون بها خطوات لا أملك فيها القرار، كما أنها تتسم بالضغوطات لكني سعيد كوني هنا.

وأوضح أن أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك بذلوا جهدًا كبيرًا لأكون هنا وأنا ممتن لذلك، وجماهير النادي أظهرت لي الكثير من الحب حتى قبل أن أوقع على العقود وساعدتني على اتخاذ قرار المجيء لمصر ولنادي الزمالك.

وأشار إلى أنه متحمس لتحدي جديد في نادي كبير، لقد قرأت عن تاريخ الزمالك وعن الفريق ولا أستطيع الانتظار حتى أخوض تلك المباريات الكبيرة، وأحقق شيئا مع النادي وأعطي كل ما لدي.

وذكر أن جماهير الزمالك من أهم العوامل التي جعلته ينضم للزمالك، ومبديًا سعادته بهذا الحب، وأشعر هنا كأنني في منزلي والجميع يساعدني وعاملني بشكل رائع، وفي العموم المصريون رائعون.

وشدد على أنه يتمنى أن يستطيع الرد في الملعب، سأفعل ما بوسعي وأطمح في مساعدة الفريق في تحقيق البطولات هذا الموسم.

وأردف: “بالطبع أعرف عبدالله السعيد وأبارك له على هدفه في شباك الشرطة الكيني، وأيضًا أحمد زيزو وعمر جابر والأسطورة شيكابالا، هؤلاء هم اللاعبين الذين أعرفهم في الفريق وأتطلع لمعرفة الجميع”.

وتابع: “تنتظرنا مباراة أولى هي الأكثر حماسًا، الجميع يتحدث معي عن كأس السوبر الإفريقي وهذا جعلني متحمسًا جدًا لها ولا أستطيع الانتظار للعب، ولكن بالتأكيد هناك الكثير من الأشياء الهامة علينا فعلها قبل لعب الكرة”.

وزاد: “أتطلع لخوض التدريبات مع الفريق والاستعداد للسوبر، وأعلن أنني ألعب لنادي كبير، يحاول الفوز بكل شيء كل عام، وتلك هي عقليتي التي جئت بها”.

وواصل: “أعتقد أن لدينا فريق جيد يمكننا الفوز على أي فريق في مصر أو إفريقيا وأتمنى أن نفوز بالكثير من الأشياء هذا الموسم”.

وأتم: “واحد من أقرب أصدقائي هو اللاعب المصري أحمد حسن كوكا وتحدثت معه كثيرًا قبل الانتقال وتحدث معي بشكل إيجابي عن مصر وعن الجماهير هنا”.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى